منتدى خاص لطلاب جامعة الزيتونة الأردنية


    6-4-2009 أستمرار مسلسل الاعتداء في مدارس الحكومه ...مديرة مدرسة تشتم وتضرب معلمة لرفضها اشغال حصة ليست من أختصاصها

    شاطر
    avatar
    Prince Of Jordan
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 2368
    العمر : 30
    البلد : The Hashmite Kingdom Of Jordan
    السنة الجامعية : 4th Year
    التخصص : Cs
    السٌّمعَة : 14
    نقاط : 587
    تاريخ التسجيل : 11/06/2008

    New1 6-4-2009 أستمرار مسلسل الاعتداء في مدارس الحكومه ...مديرة مدرسة تشتم وتضرب معلمة لرفضها اشغال حصة ليست من أختصاصها

    مُساهمة من طرف Prince Of Jordan في الإثنين أبريل 06, 2009 4:51 pm


    سرايا- قالت معلمة في مدرسة جابر السرحان الاساسية أن مديرة المدرسة المكلفة من مديرية تربية لواء البادية الشمالية الغربية لادارة المدرسة اعتدت عليها بالضرب لرفضها شغل حصة معلمة غائبة ، مطالبة وزير التربية بتشكيل لجنة للتحقيق بالحادثة .
    وفي التفاصيل كما اوردتها المعلمة المعتدى عليها فان المديرة اعتدت عليها بالضرب وقامت بشتمها امام الطالبات لعدم الانصياع لتعليماتها بشغل حصة ليست من اختصاصها ضمن استراحتها مشيرة الى ان نصابها (28) حصة اسبوعيا، وان هذا العدد غالبا يجعل المعلمة مرهقة.
    واضافت انها تقدمت بشكوى رسمية الى المديرية لاتخاذ الاجراءات واجبة الاتباع حيال المديرة لافتة الى ان لجنة التحقيق ضغطت عليها لسحب الشكوى على ان يرافق ذلك انصافها.
    وقالت ان الحالة هذه اضطرتها لالغاء الشكوى وان مدير التربية وخلال يومين من سحب الشكوى وجه لها تنبيها مهددا اياها في حال توجهها الى الوزارة وتقديم شكوى بايقاع عقوبة الانذار عليها.
    وقال المدير الاداري في مديرية تربية لواء البادية الشمالية الغربية يعقوب شديفات ان المعلمة تقدمت بشكوى بهذا الخصوص وتم تشكيل لجنة تحققت من الموضوع وتم الطلب من المعلمة سحب الشكوى مشيرا الى انه تم اعطاؤها تنبيها معتبرا اياه '' أي التنبيه '' مسألة شكلية وبسيطة ولا تؤثر على المعلم. وقال ان مديرة المدرسة لها الحق بتوجيه المعلمة '' أي معلمة '' الى أي غرف صفية غير مشغولة ، وان ما يتعلق بعملية الضرب فأكد شديفات انها من اختصاص المحاكم وللمعلمة الحق التقدم بشكوى الى الضابطة العدلية.
    الراي


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 11:30 am