منتدى خاص لطلاب جامعة الزيتونة الأردنية


    11-4-2009 ''الشواذ'' يهددون بقطع المساعدات عن الاردن ويستعينون بسفارة الدنمارك للقيام بنشاطاتهم''الجنسيه ويحملون''باج''مثقف جنسيا

    شاطر
    avatar
    Prince Of Jordan
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 2368
    العمر : 30
    البلد : The Hashmite Kingdom Of Jordan
    السنة الجامعية : 4th Year
    التخصص : Cs
    السٌّمعَة : 14
    نقاط : 587
    تاريخ التسجيل : 11/06/2008

    New1 11-4-2009 ''الشواذ'' يهددون بقطع المساعدات عن الاردن ويستعينون بسفارة الدنمارك للقيام بنشاطاتهم''الجنسيه ويحملون''باج''مثقف جنسيا

    مُساهمة من طرف Prince Of Jordan في السبت أبريل 11, 2009 12:04 pm


    سرايا-ذكر مصدر مطلع أن "المثليين" في الأردن يتلقون دعما ماديا ومعنويا من سفارة الدنمارك للقيام بنشاطاتهم "الجنسية" وعقد حفلاتهم الخاصة.
    وشدد مصدر آخر مختص في الشأن الصحي على أنه التقى بالعديد من "الشواذ" لعمل استبيانات وإحصائيات عنهم، فأكدوا له أنهم يستعينون بسفارة الدنمارك للضغط على الحكومة من أجل ترخيص جمعية خاصة بهم.
    وفي رد رسمي على سؤال حول تقديم مجموعة تنوي إنشاء جمعية للمثليين بطلب دعم منهم، قال Jens Ole Bach Hansen الناطق باسم السفارة: "لم نستقبل أي طلب لدعم المجموعة المذكورة، وعلى أية حال لا نستطيع مشاركتكم بمعلومات حول من يزور السفارة، ونتمنى أن تكون هذه الإجابة مفيدة في تحقيقكم".
    من جهة أخرى، نفى مدير الحملة الوطنية لمكافحة الإيدز في وزارة الصحة بسام حجاوي حول اجتماع عشرة أشخاص من "الشواذ" بممثل رفيع عن وزارة الصحة على هامش الندوة المتخصصة عن مرض الإيدز "تحت الضغط والإكراه منهم".
    وقال الحجاوي:ان "هذه المعلومات عارية عن الصحة، ولم يعقد أي اجتماع في الوزارة بيننا وبين الشواذ، ونحن لا نتعرض لأية ضغوط".
    وشدد خبير في الأمراض الجنسية سرب خبر الاجتماع، على أن "الشواذ" هددوا ممثل الوزارة باللجوء إلى منظمات حقوق الإنسان العالمية، ومطالبة الدول الداعمة بقطع المساعدات عن الأردن، وهو ما دفع الممثل بحسب المصدر إلى القول: "افعلو ما شئتم لكن بالسر".
    الأمر بحسب مصدر تطور إلى أبعد من ذلك حينما حصل "الشواذ" المجتمعون على باجات تحمل شعار وزارة الصحة وتحتوي على عبارة "مثقف جنسي"، والتي طلبها الشواذ بحسب المصدر كي يظهروها للأجهزة الأمنية لدى قيامهم بطقوسهم وعاداتهم "الشاذة" داخل النوادي الليلية والأماكن المغلقة.
    وقال المصدر: "إن الشواذ العشرة أصروا على الحصول على تلك الباجات، بعد أن تحدثوا عن محاولات للأمن بعرقلة نشاطاتهم الجنسية داخل النوادي الليلة، معتبرين أن الباجات لن تسمح للأمن بالاقتراب من تجمعاتهم باعتبارها مسموحة وضمن القانون".
    السبيل


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 11:30 am